Cette formation vise à diffuser des savoir-faire de gestion de crise et traite des crises organisationnelles  qui requièrent des modes de résolution hors norme et des moyens conséquents.

حاولت الدراسات الإعلامية والأبحاث الميدانية في معرفة العلاقات الموجودة في العمليات الإعلامية والاتصالية مما فتح أفاق جديدة وفرضيات بحثية حقق الكثير منها على ارض الواقع فأوجدت لنا مجموعة من النماذج التي تحولت فيما بعد الى نظريات ثم مقاربات ثم مدارس بحثية كبرى، وهذا ما سنتطرق إليه في درسنا هذا من خلال التركيز على كل مفهوم.

Expliquez les points principaux de du cours et ses concepts, ainsi que chaque concept ou technique offre à l'étudiant des connaissances sur le terrain, en plus de donner une illustration de la forme et du contenu de chacune des techniques de communication administrative utilisées dans l'établissement par la direction et les travailleurs.

Public Cible: 

le cours est destiné aux étudiants de troisième année ; Option : communication et relations publiques, ainsi qu'aussi les étudiants en journalisme .

session: 25/01/2019 - 05/05/2019

تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديدة هي مادة في عمق تخصص الإعلام والاتصال متعلقة بالسداسي الأول ، سيتعرف الطالبفيها على مختلف التكنولوجيات الحديثة ومكوناتها التقنية مع مبدأ عملها.ا.

المدة: من 19/02/201 إلى 25/05/2019 

الحمهور المستهدف: طلبة السنة الثانية جذع مشترك علوم إنسانية واجتماعية

Description du cours  une résumé de 4 lignes ou 5 

هذا المقياس تمّ إعداده في إطار التكوين الموجّه للأساتذة الموظّفين الجدد بجامعة صالح بوبنيدر خلال سنة 2018/2017 وتحديدا في مجال التّعليم عن بعد، حيث يستهدف المقياس تعريف الطّلبة على أهمّ خطوات البناء النظري للبحث العلمي من خلال معلومات نظرية وأعمال تطبيقية لاختبار مكتسباتهم، وبالتّحديد طلبة السنة أولى ماستر بكلية علوم الإعلام والاتّصال والسمعي البصري في إطار تحضيرهم لسنة التخرّج.

* المدّة المخصّصة له تمتدّ من 10 ماي إلى 30 سبتمبر 2018.

Frame: The present course has been realized in the frame of the training devoted to the recently recruited teachers for the university year 2016/2017,  and more specifically in the elearning training.

Target audience: Students of first year of master's degree in journalism.

Duration: From May, 2nd 2017 to May, 15th 2017.